صرخة الشعب المغربي




سجل معنا وأعلن عن صرختك عاش الشعب


صرخة الشعب المغربي | Le Cri des Marocains | The Screaming of Moroccans
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ]بيان عاجل, الى حركة عشرين فبراير وصرخة الشعب المغربي ولجنة "بيان حول التغيير الذي نريد" وكل المعنيين بحقوق الإنسان والرأي العام العربي والدولي من أمين حمودا, اللاجئ السياسي المغربي, المقيم ببلجيكا.

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
yahayamin
شباب ممتاز
شباب ممتاز
avatar

عدد المساهمات : 365

مُساهمةموضوع: ]بيان عاجل, الى حركة عشرين فبراير وصرخة الشعب المغربي ولجنة "بيان حول التغيير الذي نريد" وكل المعنيين بحقوق الإنسان والرأي العام العربي والدولي من أمين حمودا, اللاجئ السياسي المغربي, المقيم ببلجيكا.   الإثنين سبتمبر 26, 2011 5:57 pm

بيان الى الرأي العام الوطني و العربي والدولي من أمين حمودا, اللاجئ السياسي المغربي, المقيم ببلجيكا حول اغتيال ابنته حليمة..

===================================


وكل المعنيين بحقوق الإنسان والرأي العام العربي والدولي من أمين حمودا, اللاجئ السياسي المغربي, المقيم ببلجيكا سيدتي سيدي تحية وبعد, بعميق الحزن, وبالغ الأسف, تلقينا عشية هذا اليوم الأحد 25 شتنبر 2011 نبأ اغتيال ابنتي حليمة, وذلك من خلال مؤامرة نفذها القصر ضدنا بواسطة مخابراته, كجزء من ضريبة النضال لامفر منها لكل معارض مثلنا, وموجها من خلالها رسالة واضحة لبقية المناضلين في الداخل والخارج أن للنضال أيضا ثمنا. لقد ذهبت فلذة كبدي غدرا كما ذهب قبلها عشرات الآلاف من الأبرياء بطريقة مباشرة ومئات الآلاف بطريقة غير مباشرة, وبطبيعة الحال ومع كامل الأسف فإن صمت المنظمات الحقوقية المزيفة المتواطئة مع النظام على جريمة احتجاز أبنائي كرهائن منذ مارس 2007 , هو ماشجع القصر على تنفيّذ جريمة الإغتيال الآن ؟إإ وللتأكد من صحة هذا سنزودكم عاجلا بأشرطة صوتية لمكالمات هاتفية أجريناها مع بعض الرِؤساء يدافعون فيها صراحة عن النظام ومخابراته على حساب حقوق الإنسان, وبالتالي فهم مسئولون عن مشاركتهم في جريمة الإحتجاز وجريمة الإغتيال إإ (ترقبوا تفاصيل جريمة الإغتيال كاملة غدا إن شاء الله) رحمك الله حليمتي وأسكنك فسيح جناته مع أولئك الذين أنعم عليهم من النبيئين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا. وليعلم الدكتاتور السفاح محمد بن الحسن أن الإغتيالات مهما تعددت أشكالها وأرقامها فإنها لن تحميه من مصير حليفيه بن علي ومبارك والقذافي : إذا الشعب يوما أراد الحياة فلابد أن يستجيب القدر, وفي مزبلة التاريخ متسع لأمثاله ولدساتير العبيد. كما نناشد كل المناضلين بالمجموعة أن يساعدونا بدورهم فينقل كل منهم بواسطته هذا البيان كل نصف ساعة على الفيسبوك لتعريف الرأي العام بهذه الجريمة النكراء وفضح قصر الجرائم ضد الإنسانية. وتقبلوا سيدتي سيدي أسمى عبارات التقدير والإحترام وإلى الأمام حتى النصر.
و إنا لله و إنا إليه راجعون.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
]بيان عاجل, الى حركة عشرين فبراير وصرخة الشعب المغربي ولجنة "بيان حول التغيير الذي نريد" وكل المعنيين بحقوق الإنسان والرأي العام العربي والدولي من أمين حمودا, اللاجئ السياسي المغربي, المقيم ببلجيكا.
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صرخة الشعب المغربي :: ساحة الحوارات والنقاشات :: الساحة العامة لشباب الثورة المغربية-
انتقل الى: