صرخة الشعب المغربي




سجل معنا وأعلن عن صرختك عاش الشعب


صرخة الشعب المغربي | Le Cri des Marocains | The Screaming of Moroccans
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بلاغ المجلس الوطني لدعم حركة 20 فبرايرينادي حركة 20 فبراير بكل المناطق إلى الانخراط في اليوم النضالي الوطني السابع ( الأحد 25 شتنبر )

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
yahayamin
شباب ممتاز
شباب ممتاز
avatar

عدد المساهمات : 365

مُساهمةموضوع: بلاغ المجلس الوطني لدعم حركة 20 فبرايرينادي حركة 20 فبراير بكل المناطق إلى الانخراط في اليوم النضالي الوطني السابع ( الأحد 25 شتنبر )   الثلاثاء سبتمبر 20, 2011 2:36 pm



بـــــــــلاغ

المجلس الوطني لدعم حركة 20 فبراير

ـ يثمن الانطلاقة الجديدة لنضالات حركة 20 فبراير

ـ ينادي حركة 20 فبراير بكل المناطق إلى الانخراط

في اليوم النضالي الوطني السابع ( الأحد 25 شتنبر )

إن لجنة المتابعة للمجلس الوطني لدعم حركة 20 فبراير، المجتمعة في دورتها الأسبوعية العادية يوم الاثنين 12 شتنبر، بعد تقييمها لتظاهرات حركة 20 فبراير المنظمة يومي السبت و الأحد 10و11 شتنبر بمختلف المناطق، وبعد تداولها بشأن آفاق العمل للفترة القادمة، تعلن للرأي العام ما يلي :

أولا ، تثمينها لنجاح التظاهرات المنظمة يومي السبت 10 والأحد 11 شتنبر بأزيد من 40 مدينة وقرية ، والتي مرت عموما في جو سلمي وحضاري، رغم بعض الاستفزازات والتحرشات هنا وهناك من طرف قوات الأمن وفرق البلطجية. وتعتبر لجنة المتابعة أن هذه التظاهرات تشكل انطلاقة جديدة للحركة بعد الفتور النسبي الذي عرفته خلال الأسبوع الأخير من شهر رمضان والأسبوع الأول لما بعد عيد الفطر.

ثانيا، تنديدها بالعنف الممارس من طرف البلطجية بالرباط تحت أنظار ومباركة قوات الأمن، والذي كان أبرز ضحاياه المناضل التهامي حمداش، وبالاعتقال التعسفي بالدار البيضاء للفنان الشاب معاد بلغوات (الملقب ب”الحاقد “)مع المطالبة بالإفراج عنه فورا وبإطلاق سراح كافة معتقلي حركة 20 فبراير وسائر المعتقلين السياسيين .

ثالثا، دعمها للتظاهرات المقررة من طرف حركة 20 فبراير بالنسبة للأسبوعين المقبلين.

واعتبارا لقرار العديد من التنسيقيات بالتظاهر يوم الأحد 25 شتنبر2011، إن لجنة المتابعة تدعو كافة مكونات حركة 20 فبراير من تنسيقيات للحركة ولجان محلية للدعم إلى الانخراط في اليوم النضالي الوطني السابع، وذلك بتنظيم تظاهرات ومسيرات حاشدة يوم الأحد 25 شتنبر المقبل بسائر المناطق.

وللتذكير فقد سبق لحركة 20 فبراير أن نظمت ستة أيام نضالية وطنية في 20 فبراير و20 مارس و 24 ابريل و 22 ماي و 26 يونيه 2011 و 17 يوليوز .

الرباط في 12/09/2011

عن لجنة المتابعة




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بلاغ المجلس الوطني لدعم حركة 20 فبرايرينادي حركة 20 فبراير بكل المناطق إلى الانخراط في اليوم النضالي الوطني السابع ( الأحد 25 شتنبر )
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صرخة الشعب المغربي :: ساحة الحوارات والنقاشات :: الساحة العامة لشباب الثورة المغربية-
انتقل الى: